0

 08-12-2018 02:06 مساءً


تأتيك تلك الاصوات والتغريدات والتى تفوح منها مزايدات الوطنية التى قد لا تتجسد الا في الهواش والصراخ والتغريدات والمهاترات في وسائل التواصل الاجتماعي ..!!

للاسف كثير تلك النماذج التى تتعارك معك بمجرد أنك تحب الوطن بطريقتك وتدافع عن قياداتها بطريقتك .

هم يفكرون بصوت ويتعاركون مع غيرهم ولم يقدموا شيء للوطن سوى الصراخ وإشعال الفتن بين الناس ووضع معشوقته في حرج بين المتلقين وينقلون الصورة السيئة عن مجتمع كان يجب أن ينقل عنه صورة ايجابية ليعكس تلك الوطنيه الفياضه والملتهبة.

للاسف نحن بوطنيتنا يجب ان نكون انموذجا مميزاً وكلا بدوره فالاعلامي خصوصا حينما يتشدق بوطنيته وهو لم يقدم حتى سطر يعبر عن مشاعره في وسائل الاعلام ولا يملك غير المهاترات في وسائل التواصل الاجتماعي وينقل صورا غير مشرفة عن المجتمع السعودي الذي لا يستحق منه أن يشوه سمعته بتلك الطريقة حتى ولو بالدفاع عن الوطن والقيادة ..

ياسادة ان الوطنية ليست شعارات والتعدي على الأخرين والتقليل منهم ودفع السوء اليهم .

الوطنية يجب ان تحبب الاخرين في وطنك وتدافع بكل أدب وتستميل تلك العقول المغيبة عن حقيقة وطنك بكل موضوعية ولا تفتح ابواب النقاش الهزيل الذي يعكس عليك وعلى وطنك وقيادتك وتفتخر بوطنيتك وانت لا تفقه شيئاً لتدافع عنها .

هناك أشخاص للأسف جعلوا منا غرباء لانملك وطنيتهم الفياضة واصبحوا يتعاركون مع كل مواطن او غيره ويصرخون الوطن خط أحمر الوطن الوطن ولا يعلمون انهم يسئون لذلك الوطن وقيادته وهم لا يعلمون .

سيداتي سادتي :

الوطنية بالعمل لا بالقول ونحن نحمل هموم انفسنا ولم نقدم للوطن سوى الهذيان وخلق العداوات بين الامم والشعوب ا لمغيبة.

إن دورنا أن نصنع تلك الحقائق ونبرزها كوننا إعلاميين ونتابع الصحافة المعادية ونتصدى لها بأقلامنا وكل ما أؤتينا من قوة .

فدور الاعلامي بسلاحه وهو القلم أن يبرز ويكذب كل الادعاءات التي تسئ للوطن .جنبا الى جنب مع الجندي الذي يواجه العدو بكل ما اوتي من قوة ليحمي حدود ومقدرات وطنه وهناك من يذود عنها بالتعامل الحسن مع الغير وحسن الخلق .

وجنبا الى جنب مع المعلم الذي يذود عنها علما ينهل منه الطلاب 

كلنا وطن و كلنا وطنيون وبالعمل والجهد نثبت تلك الوطنية وليس بالمزايدات للاستعراض والكلام فقط .

ليكن لنا بصمة تتحدث عنا بدون مزايدة على أحد فكل مواطن حر أبيُ مخلص يملك من الوطنية مالا حدود لها ولكن كلا له طريقته ليثبت لنفسه أن الوطن خط أحمر ولا يزايد عليه أحد في هذه الوطنية التي لن ننسلخ عنها وسيبقى الصدق والوفاء والعمل لرقي وطننا بالفعل في كل شيء لا بالكلام فقط..

واما الزبد سيذهب فالكلام والتشابك مع الاخرين بدون فعل كغثاء السيل لا فائدة منه سوى التخريب وتشويه سمعة الوطن .


إرسال تعليق

نرحب بك في موقعنا ونشرف برأيك فرأيك يهمنا وفقك الله

 
الى الاعلى