0

 13-06-2016 09:31 صباحاً


من هذا المنبر وفي هذه الأيام المباركة وعن كل سعودي وسعودية وعربي وعربيه اتوجه بهذه الرساله الى ابطالنا في ساحات القتال وأقدم فائق شكري لمن ساهم بالمشاركه بدعم هولاء الابطال ولوا بكلمه عبر صحيفة غرب.

بسم الله الرحمن الرحيم: قال تعالى : (كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) . ومن قوله تعالى : (فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآَخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا)

جنودنا البواسل . بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهوالسميع العليم.. ايها الابطال ( نصرا من الله وفتح قريب) . تحيه اعجاب واجلال لكم من كل مواطن على بسيطة هذا الوطن الغالي من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه شيبا وشبابا رجالا ونساءا.

ايها الابطال انا معكم وانتم في قلوبنا وعقولنا ودعاؤنا لكم لاينقطع بان يكون النصر حليفكم بمشية الله تعالى . هنيئا لكم ايها الابطال وانتم تقاتلون في سبيل الله ..
هنيئا لكم ايها الابطال باحدى الحسنيين ام النصر او الشهاده. هنيئا لكم ايها الابطال وانتم تدافعون عن اقدس بقاع الارض بلاد الحرمين المملكه العربية السعوديه.. هذه الارض المباركه التي على ترابها وثراها خلق وسار ودفن افضل الخلق حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. هذه الارض التي على ترابها اقدس بيوت الله في مكة المكرمه بيت الله الحرام وفي طيبة الطيبه مسجد رسوله. هذه الارض المباركه التي على ارضها تشمخ اكثر من مليون مناره يصدع منها قول الحق خمس مرات في اليوم والليله.. هذه الارض التي فيها من الخيرات ما ان يوجد في غيرها من بقاع الارض. هذه الارض التي اعطتنا بفضل من الله من كل الخيرات وتربينا وتعلمنا ورزقنا وامنا على بسيطتها . جنودنا البواسل..
هنيئا لكم وانتم تدافعون وتقاتلون مع اطهر واشرف قياده و حكومه على وجه المعموره .حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .. هذه الحكومه الوحيده على وجه الارض التي تحكم بما انزل الله. هذه الحكومه التي ا تخذت من كتاب الله وسنة رسوله شرعها ودستورها. هذه الحكومه التي نذرت نفسها لخدمة بيوت الله وعقيدة الاسلام. وبذلت كل غالي ونفيس من اجلنا ومن اجل الوطن. .
فهنيئا لنا بكم وهنيئا لكم بهذا الشرف وبهذه المنزله ايها الابطال حفظكم الله ونصركم واعادكم لنا سالمين غانمين..


إرسال تعليق

نرحب بك في موقعنا ونشرف برأيك فرأيك يهمنا وفقك الله

 
الى الاعلى