0

 

 


 

الأستاذ سعود الثبيتي اسمه مرادف لمسمى الصحفي المحترم،  مهما كتبنا عنه فلن نوفيه حقه، فهو انموذج للصحفي الواعي المثقف الذي يهتم بالخبر و مدى مصداقيته، و يحاول ان يفنده بدون مزايدات ، ويطرح المواضيع بكل جراءة و لا يخاف في الحق لومة لائم .

صحفي كفء يندر وجوده في وسط كثر فيه الهزل والهرج بدون داعي.

 

 

لقد قدم الأستاذ الفاضل سعود الكثير من الكتابات التي تخدم قضايا الوطنية اسلوبه الأستثنائي وطريقته في سرد الوقائع يدعوك لكي تتفائل.

كتب عن ما يحدث في الصحافة بشكل عام  و دعى الصحفيين أن  يتقوا الله فيما يكتبون ، ومازال يصارع من اجل صحافة عربية  خالية من الشوائب، صحافة مسؤولة تساعد في تقدم الأمم.

 

 وهو يدعو دائماً للبعد عن سلبيات الصحافة في أي مجال كانت لأنها سوف تهدم ولن تبني شيء وعلى كافة الصحفيين أن يوقفوا الاساءات و الالفاظ الخارجة عن الذوق و الادب ، وأن يتحروا الدقة في كل حرف يكتبونه فسوف يكون شاهداً عليهم وسيكون سبباً في تقبلهم أو رفضهم من قبل القاريء ، وأن يعملوا بجد وإجتهاد دون كلل أو ملل لإيصال الحقيقة لكل من يهمه الأمر للوصول لغد أفضل .

 

لو طبق هذا الامر فعلياً فأننا بإذن الله سنشهد صحافة راقية ، خالية من الاساءات و الاساليب الملتوية والأخبار الكاذبة من البعض و التي لا يمكن ان تصف بشيء اقل من كونها لغة غير لائقة .



الكاتبة : مرفت محمود طيب


إرسال تعليق

نرحب بك في موقعنا ونشرف برأيك فرأيك يهمنا وفقك الله

 
الى الاعلى