0

 

سعادة قنصل دولة فلسطين

 

لكل فلسطيني وعربي ومسلم شريف مؤمن بأن الأقصى المبارك وماحوله لابد أن يُسترجع


في يوم رائع إحتوت قنصلية دولة فلسطين وازدحمت بالاعلاميين والمهتمين تضامنا مع أحقية القدس وفلسطين للعرب والعروبة كان اللقاء مع سعادة القنصل النشط الاستاذ محمود يحي الاسدي الذي إستجاب له المدعوون يتسابقون للقائه من أجل فلسطين والقدس الابية .
حيث كان اللقاء حميما تبادل الاعلاميون الحديث مع سعادته وعبروا عن ذلك التضامن الروحي لرفض أي عدوان على القدس عاصمة فلسطين .
خصوصا بعد قرار الرئيس الامريكي ترامب الذي أفشلته الدول والشعوب برفضها القاتل لقراره الاجوف في حق المسلمين والعرب .

نعم فقد كانت أيام بلغت فيها قلوب المسلمين الحناجر وهم\يرون مسرى حبيبهم المصطفى صلى الله عليه وآله وسلّم يريد أن يدنّسه شرذمة من اليهود أمكنهم شراء بعض الذّمم والمضي قدما في تطبيق ببروتوكولات التلمود, وهم*يظنّون أنّهم قد أحكموا على الأمّة القيود.
فإذا بهم* يفاجَؤون برفض دولى أخرسهم وبشباب ثِبتو كالأسود وأعلنوا انتفاضة أرعبت اليهود وتخطّى صداها كلّ* الحدود إنّها انتفاضة الرجال والفتيان الاشاوس التي* خفقت لها قلوب المسلمين ولهجت ألسنتهم بالدّعاء وتقطّعت لها قلوب المستوطنين وجنود الصهاينة المعتدين*.

نعم كلنا القدس وستظل القدس عربية إسلامية ...

ونؤكد ونشد على يد حكومة فلسطين الابية ..
وكما قال سعادة القنصل أن مكانة القدس لن تتغير لأنها من الثوابت الفلسطنية الراسخة والغير قابلة للتصرف وبإجماع دولي.
مؤملا وشاكرا في الوقت نفسه الدور الذي تلعبه الدول المخلصة والصادقة والأشقاء في الدول العربية والإسلامية التي أنتصرت وتنتصر للقضيةالفلسطينية .

نعم نحن معكم جنباً الى جنب ولن نتوانا في الذود عن حياض القدس وستبقى القدس قدسنا وفلسطين مطمعنا وستعود لنا كاملة محررة بكل محافظاتها وقراها ..

وسنمضى صفاً واحداً وموقفاً صامداً في المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً كما كانت ولا زالت على موقفها الثابت تجاة القدس بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وجهوده الحثيثة لنصرة القدس والشعب الفلسطيني.

نعم فكلنا القدس ... نعم كلنا القدس

إرسال تعليق

نرحب بك في موقعنا ونشرف برأيك فرأيك يهمنا وفقك الله

 
الى الاعلى