0

 

في حديث سابق حول تلك المسوخ التى دمرت اليمن تحت مسمى الامامة الكاذبة والتى تستعبد البشر بإسم الهاشمية والهاشمية منهم براء وما هم الا مسوخ زرعت في بعض الدول العربية ومنها اليمن أصولها مجوسية نجسه ..

استكمل معكم لنكشف حقيقة هذه الزمرة الفاسدة بعد أن كشفت اقنعتهم مؤخرا في كل المواطن التى سكنوها ..

إن أدعياء الحق الإلهي في السيادة على البشر ؛ يمكنهم أن يمارسوا كلّ المحرّمات ، فالغاية عندهم تبرر الوسيلة :

حَوَثة الكهنوت في اليمن نموذجاً !

قناديلهم تعيش في تخمة المال وشراء الأراضي والعقارات ، والشعب يموت جوعاً ومرضاً ، ويصيحون العدوان جوع الشعب.

المساعدات الخارجية ، يبيعونها أو يهلكونها أو يمنعون وصولها ، ثم يصيحون العدوان أغلق منافذ المساعدات على الشعب.

مندسوهم يضعون الإحداثيات في أماكن السكان ليستهدفها التحالف ، ثم يصيحون التحالف يقتل الأبرياء.

يقتحمون المدارس ، وينتهكون حرمة مدارس البنات ، لتجنيد الأبناء والبنات ، ثم يصيحون التحالف انتهك حرمات اليمن وقتل أطفاله .

يرفعون شعار المظلومية وأن قناديلهم مظلومين ، وهم يمارسون أقبح وأقسى أنواع الظلم ، من قتل ونسف منازل ومساجد وخطف للأبرياء .

يرفعون شعار رفعة اليمن وشعبه ، وهم يهدمون دور العلم والمدارس ، أما الجامعات فقد قطعوا مرتبات أساتذتها ، ليعانوا من الفاقة والجوع ، كما أخضعوها لمشرفين جهلة ، يذلون أساتذتها ، ويطالبون طلابها بدراسة ملازم جاهلهم الأكبر الهالك .

الحَوَثة في اليمن ، هم سبب مباشر أو غير مباشر لأكبر الكوارث التي تجتاح اليمن ، عبر التأريخ وحتى اليوم ، وفِي المقابل يدلّس عواهرهم على منظمات حقوق الإنسان العالمية ، ويقفون على أبوابها ، ليذرفوا دموع التماسيح ، على حقوق اليمنيين ودماءهم التي انتهكها التحالف وسفكها .

يصيحون في وجه من يقاومهم من شعب العرب العاربة ، بأنّه داعشي مكفّر ، وقاضيهم بالأمس يكفٌر شعب اليمن الواقف ضد الكهنوت الإمامي ، ويدعو لقتاله .

يرفعون شعار المسيرة القرآنية ، وهم يفجّرون مدارس القرآن ومساجده ، ويقتلون حفاظه وشيوخه .

يقولون عن هالكهم حسين ، أنه قرين القرآن ، وأتباعهم لايحسنون قراءة القرآن ، بل لايصلون ولايصومون لكنهم يتبردقون وبالكيف يعزقمون .

بل هم سرطان الامة وان لم يجتثوا من عروقهم فلن تهدأ الأمة الاسلامية والعربية من كوارثهم التى أذاقوا بها الامة من الف ومائتين عام خلت وهم يقتنصون الفرص لإذاقة الامة العربية والاسلامية مرارات الحروب الغير شرعية لتمكين أنفسهم واعوانهم من السيطرة على الأمة الاسلامية والعرب خاصة وهم عدوهم ألأصلي .

ويااااليت قومي يعلمون



إرسال تعليق

نرحب بك في موقعنا ونشرف برأيك فرأيك يهمنا وفقك الله

 
الى الاعلى