0


 23-08-2018 01:40 صباحاً

شهامة دولة وشعب وأمة جبُلت في خدمة الحجيج تتوارثها الاجيال جيلا بعد جيل لا تفتأ ولا تمل بل تزيد من العطاء حتى تعب العطاء من بعدهم ..

لم يًعد خافيا على كل ذي لُب أن المملكة العربية السعودية تواجه في هذه الأيام ككل عام, حملة قذرة يديرها شراذم من شراذم أشباه الرجال ، وخٍساسُُ من خٍساس الناس ، و سفلةُُ من سفلة بني آدم .
حرب ليس فيها مبدأ ولا ضمير ولا خوف من الله ، حرب كافرة كافرة بكل القيم وألأخلاق التى تًساقطت أمام الدولارات ...!!

ورغم هذه الحملة الببغائية الشرسة خلف كاميرات الفضائيات ومن خلال غُرف الفئران ..
إلا أن تماسك الشعب السعودي مع قادته تعجز جرذان الأرض أن تقرض حبال المودة والألفة والمحبة بين العشيقين المتألفين مدى الحياة..

يا جرذان الأمة نعلم أنه لايزال وسيزداد " نهيزكم " يوما بعد يوم ، وتأكدوا أنه كلما زادت الهجمات الهوائية زادت الوحدة والترابط.

بالله عليكم الم تشاهدوا يا شواذ الأمم تلك الصور المشرفة للشعب جنوداً وطلاب وأكادميين بسطاء وأغنياء , ورجالاُ ونساء , وهم يذودون عن كل حاج من حرارة الشمس ويضمدون جراحه ويسقون عطشه وينبرون تحت قدمه تواضعاً وبكل فخر لأنهم خُلفاء الله ووكلائه في الارض لخدمة ضيوفه ؟؟!!

إني والله أرى غيضكم وقلوبكم تتفتت حرقة وانتم تشاهدون النجاحات تلو النجاحات والعطاء تلو العطاء , الذي يبذله شعباً شيباً وشباباً وبجانب قيادته بدون أي مقابل .
نعم لكل حاج يفد للأراضي الطاهرة التى طًهرت كل من يطأ عليها ويتمرغ بترابها المُقدس . منا مُرافق يلازمه حتى رحيله ..

ياساده يا أوباش يا قرامطة هذا العصر أنسيتم تلك الجريمة التى إقترفها القرامطة في عصرهم البائد وقد قضى قتلا جائراً على 30 الفا من حجاج بيت الله بالسيف والجبروت الطائفي العفن ؟؟!! والذي لن يعود مهما نبحتم وخرجتم من جحوركم . كل عام .
وتأكدوا أننا صفاً واحداً تعاهدنا مع الله سبحانه ومن ثم قيادتنا بأن نكون سداً منيعاً تعجز أن تدخله الجٌرذان أمثالكم والكلاب من أتباعكم .

فخسئتم يا أعداء الله وللبيت ربُ يحميه

في الختام وبإختصار :

بلدي السعودية ولله الحمد بقيادتها وبشعبها تمتلك من مزايا يصعُب على الاخرين امتلاكها..
خففوا السرعة فأمامكم حاجز الرجُولة والشهامة .. وتلاحم وطن يا خونة ألأُمة ..
والسعودية سماء صافية لايُعًكر صفوها نٍبااااحُ الحاقدين ..!! ونعلن نجاحنا ولتسقط الجرذان المأجورة لتعود لجحورها من جديد ....

اللهم أًنزل سخطك على كل من اراد لهذا البلد شراًيارب العالمــــــين

إرسال تعليق

نرحب بك في موقعنا ونشرف برأيك فرأيك يهمنا وفقك الله

 
الى الاعلى