0

21-06-2019 09:31 صباحاً
 

اليوم نتناول إسم عرف الله وتجرع الدين من والده وعلماء المملكة وكان حريصاً لتلقي العلم من مصادره *,, وتدرج في العلم وتقلده منصب تعليمي وبعض المهام ..

الا انه دائماً تفشل كل تلك المهمات التى يتولاها والسبب لم يكن معروفاً الاانه إشتهر في مجال عمله او المهام التى يُكلف بها أنه مصدر نحس وشؤم على نفسه وغيره ..

الحقيقة لا اود التطرق لتلك المهام أو المناصب فهو يعرفها جيدا ويتذكرها ..!

هذا الاوشيمط *" المسعري " بنشئته أصبح بين تيارين جعلت منه في وضعه المهزوز عقائدياً وتصرفاته المتقلبه مصدر إزعاج لمن حوله .. *

فمرات تجده متدين يغلب دينه على سلوكة الذي لا يملك رسنه ويتحداه جماحه ...

كان يحلم أن يكون أميراً او شيخاً حاله كحال شيوخ الخليج ولكن لم تُطعه الظروف وأصبح في صراع *مع الواقع .

تتجاذبه الأمنية يميناً وشمالا حتى دفعته للتهور والإنسلاخ من عقيدته التى تعلمها واستسقاها طوال حياته من والده ومن المشائخ ممن كان لهم الفضل في علمه ..

واختلطت عليه المذاهب وأصبح فكره مزيجاً من التصوف والتشيع بالاضافة لسنيته المهزوزة..

حُلمه دفعه إلا أن يُجادل منهم أكبر منه ويطالب بالمستحيل بالتنظيمات السرية والإلتفاف حول الشباب لتسميم أفكارهم ودفعهم للمعارضة.. والمظاهرات وهو خلف أسوار بيته وقد ساهم في الكثير من الحوادث التى حدثت في المملكة أبان وجوده فيها وهو يخطط ويدبر بالسر متوهما أنه رسول السلام يدعو سرا حتى تحين فرصة الظهور كما يحلم ..

في تلك الفترة ضل يختلف مع أقرانه وحُلفاءه لأسباب أبرزها حُب التسلط وفرض الرآي .

ضننا منه أن العرش له لوحده دون غيره ..!

ولكن ما أن أكتشف أمره ومن معه حتى تخلى عنه الجميع وأعتقل وحوكم وحكم عليه حتى صدر العفو عنه من القيادة وأكرموه بالتغاضيي وإعطائه فرصة لترتيب أوراقه والعودة لصوابة ...

ولكن أبت نفسه المُراهقة إلا أن تُحقق له حلمه وتطلعاته البائدة والمستحيلة متناسياً ما قدمته له المملكة من مناصب وأولته مسئوليات تفوق قدراته العقلية المُنحطة .

تسلل هارباً وبهوية مزورة خارج الوطن عبر اليمن الشقيق وبطرق ملتوية ورشاوى حتى تمكن من الهروب الى لندن ليلحق بصاحبه ورفيق دربه سعد السفيه والذي ما أن شاركه شقته المُنعزلة خارج لندن حتى إختلفا المسخان على قيادة المرحلة وعلى العرش الحلم وأصبحوا حديث المُجتمع البريطاني في تلك الحقبة وفترة الاقتتال على عرش السعودية ..

فافترقا قبل أن يتفقا حاملاً شؤمه معه أينما حل ....!!!

كون لنفسه ما أسماه تجديدا ونصب نفسه مهدي عصره وعاش حُلمه في غرفته وحيداً يهذي مع نفسه للنيل من قيادة وشعب المملكة العربية السعودية ..

هذا الأوشيمط الإخواني العفن وحكايته بإختصار ....

رسالة الى المسعوي أوشيمط الخوارج وألأخوان والذي أهلك نفسه يدعوا للثورة في أرض الحرمين ويتعاون مع القذافي وقطر وتركيا ليحصل على قوت يومه لينفث سمومه ويطلق بذائته وتعديه على أسر القيادة وبألفاظ تتناقض وتوجهه الذي كان يدعي به في أوساط شباب المملكة من أتباعه ظانين به خيرا لدينهم وأمتهم ...

إنك االيوم اصبحت منبوذا قبيحاً وصلت بك الوقاحة أن تتعدى على حُرمات المسلمين ومن يعارضوك وتشبه شعب المملكة بأبشع الألفاض وأوسخها وتعريت وظهرت حقيقتك التى تربيت عليها في شبابك وأنت تعرف ولاداعي لذكرها ..

حسابك في تويتر ملىء بالقاذورات والتهم والتهكم على أسيادك بأبشع التهم التى لا تصدر من أمين للتجديد كما اسميت نفسك ...

أي حزب وأين هم حزبك وقد نصبت نفسك أمينا في غرفتك المظلمة المليئة بالطقوس الدينية الكوكتيل يا مسعوي لندن ..؟؟؟!!

هنا عريتك ليعرفك المواطن عن قرب وبإختصار وتحفظت على كثير من السلوكيات التى لايسمح المجال لذكرها إحتراماً للقراء والمتابعين ومشاعرهم

 

إرسال تعليق

نرحب بك في موقعنا ونشرف برأيك فرأيك يهمنا وفقك الله

 
الى الاعلى